انترنت

طريقة تسجيل الدخول لسناب شات بالخطوات

طريقة تسجيل الدخول لسناب شات بالخطوات،السناب شات هو تطبيق من التطبيقات الحديثة المسلية التي تستخدم للتصوير الفيديوهات والصور العادية باستخدام العديد من الفلاتر والثأثيرات الموجود فيه ، وايضا يستخدم لمشاركة القصص عليه والاتصال مع الاصدقاء والأحباب وارسال الصور والفيديوهات إليه والملصقات المضحكة ، والكثير يمتلكون حساب على تطبيق السناب شات وان كنت لا تمتلك حسابا عليه تابع معنا المقال لتتعرف على كيفة تسجيل الدخول إلى التطبيق والتواصل مع الأحباب ومشاركتهم الذكريات ، متابعة طيبة نتمناها لكم أيها الكرام .

كيفية تسجيل الدخول لسناب شات

طريقة تسجيل الدخول لتطبيق snap chat

حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى تطبيق سناب شات عليك أولًا أن تمتلك حساب خاص بسناب شات، ثم تقوم بالخطوات الآتية:

الخطوة الأولى في تسجيل الدخول لتطبيق snap chat

عليك أولًا فتح تطبيق Snap chat، وعلامته هي الشبح الأبيض الذي يظهر على خلفية صفراء، إذا لم يكن لديك تطبيق Snap chat على هاتفك، فقم بتنزيله أولاً.

الخطوة الثانية في تسجيل الدخول لتطبيق snap chat

عند الضغط على أيقونة التطبيق من خلال هاتفك الذكي، ستنفتح لك الصفحة الرئيسة لسناب شات، وبها اختيارات التسجيل للتطبيق، عليك النقر على (log in)، أو تسجيل الدخول.

الخطوة الثالثة في تسجيل الدخول لتطبيق snap chat

بعد ذلك ستظهر لك شاشة أخرى بها خانتين فارغتين، هما خانة البريد الإلكتروني، أو اسم المستخدم، والخانة الأخرى هي خانة كلمة المرور.

فقط قم بالضغط على حقل “اسم المستخدم، أو البريد الإلكتروني”، ثم قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك.

يجب أن تكون بيانات الاعتماد هذه مطابقة لتلك التي قدمتها عند إعداد حساب Snap chat الخاص بك.

الخطوة الرابعة في تسجيل الدخول لتطبيق snap chat

بعد إتمام الخطوات السابقة يجب عليك الضغط على “تسجيل الدخول” هذا الزر الموجود في أسفل الصفحة حتى تتمكن من الدخول إلى عالم تطبيق snap chat .

إذا كان كل من اسم المستخدم، أو عنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور متطابقان؛ سيتم إعادة توجيهك إلى حسابك الخاص.

شاهد أيضًا: شروط السفر إلى ايرلندا ومعلومات عنها

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

توجد العديد من الطرق التي يمكنك عن طريقها القيام بتسجيل الدخول إلى تطبيق سناب شات، ولكن تعتبر الطريقة الأفضل، والتي يمكنك الاعتماد عليها في متابعة حسابك، والقيام باستخدام الكاميرا والفلاتر عليك هي أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك، لأنك لن تتمكن من فتح الكاميرا من خلال “قوقل”، وكل ما ستتمكن من فعله فقط هو أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب سناب شات، وذلك من خلال “قوقل”، حتى إنك لن تستطيع أن تقوم بالتصفح بين الصور الخاصة بأصدقائك.، وسستمكن فقط من التحكم في الحساب، كأن تقوم بإغلاق الحساب بشكل نهائي، أو أن تقوم بتغيير كلمة السر، أو بتسجيل الخروج من الأجهزة الأخرى.

ويمكنك أيضاً القيام بتسجيل الدخول إلى سناب شات عن طريق قوقل لفتح حساب جديد خاص بك، وذلك في حالة إذا كنت لا تمتلك حساب على سناب شات، ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • يمكنك الدخول عن طريق متصفح الهاتف، ثم تقوم بفتح بحث جوجل، وتكتب فيه “snapchat.com، وتقوم بالضغط على “صفحة تسجيل الدخول”، ويمكنك الوصول إليها مباشرة عن طريق الضغط على “الرابط
  • ستجد الصفحة الخاصة بإنشاء حساب، فقم بالضغط عليها.
  • تقوم بإدخال البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  • تقوم بوضع البيانات التي قمت بتسجيلها التابعة لبريد الجوجل الخاص بك، ثم تقوم بالضغط على “إنشاء حساب”
  • ستصلك رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني، يطلب منك أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، وبعد أن تقوم بإدخال الرقم الخاص، سيرسل التطبيق رسالة sms على الهاتف، ثم تقوم بتأكيد رقمك على حسابك.
  • سيطلب منك سناب شات في النهاية أن تقوم بتحديد بعض أنماط الصور، والتي تهتم بها حتى يقوم بإظهارها خلال تصفحك داخل التطبيق.

أسئلة شائعة

كيف تكتب كلمة مرور سناب شات؟

تقوم بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بحسابك على تطبيق سناب شات، وذلك عن طريق رسالة نصية قصيرة، والتي يمكنك التعامل معها من خلال شاشة تسجيل الدخول إلى Snapchat، ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.
– تقوم بالضغط على “نسيت كلمة المرور” الخاصة بك.
– تقوم بتحديد كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، “عبر رسالة نصية قصيرة”
– سيتم إرسال رمز التحقق الخاص بك على رقم الهاتف المرتبط بحسابك.
– تقوم بإدخال رمز التحقق وتقوم بالضغط على “استمرار”.
– تقوم بإدخال كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.

كيف افتح سناب شات بدون حساب؟

تقوم بالضغط على التسجيل والقبول من أسفل الشاشة، تقوم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك، والشهر السنة، ثم تضغط على “متابعة”، ثم تختار “تغيير الاسم” وتدخل اسم جديد خاص بك، تقوم بإدخال كلمة سر قوية، ومتناسبة مع كافة التعليمات الخاصة بكلمة السر.

كيفية تسجيل الدخول لسناب شات

يسعدنا التواصل معكم وتلقى اقتراحاتكم واستفساراتكم عبر نموذج التواصل الخاص بنا اتصل بنا

لقد وصلنا الى نهايه مقالنا هذا المقال و وضنخا لكم كيفية تنزيل تطبيق السناب شات وتسجيل الدخول إليه واستخدمه تقوموا بالتصوير عليه باستخدام الكثير من الفلاتر ومراسلة اصدقائكم عليه ، شكرا لمتابعتكم .

كما يسعدنا انضمامكم الينا عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمدونة المعلم العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى