فن

نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض، تم نشر صورة للفنانة نجوى كرم وهى تضع بصمتها على قالب إسمنتى ويتم وضع هذا القالب على حائط المشاهير  بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وتم نشر الصورة من قبل المستشار تركى أل الشيخ وهو رئيس الهيئة العامة للترفيه، الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض

وذلك أثناء تواجدها بالرياض لإحياء حفل غنائى هى ومجموعة كبيرة من فنانين الوطن العربي بمناسبة رأس السنة الميلادية. السنة الجديدة 2023 وأقامت الحفلة أمس بتاريخ 31 ديسمبر  وكان اضخم حفل تحت اسم “تريو نايت” وقدمت الفنانة خلال الحفلة عدد من أغانيها، وبهذه المناسبة انتشرت صور للفنانة بعنوان  نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض

 

شاهد أيضًا: نجوى كرم وعاصي الحلاني يشعلان تحدي الدبكة بين صابر الرباعي ووائل كفوري في كواليس “تريو نايت”

نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض
نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض

أغنية” ساعة بيضا ” للفنانة نجوى كرم

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم منذ أسابيع قليلة أغنية جديدة لها تحت عنوان ” ساعة بيضا” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب وكان ذلك تاريخ 30 يوليو الماضى وكان ذلك يوم السبت  .

 

  • الأغنية كلمات : أميل فهد
  • الحان : جورج مرديروسيان
  • توزيع : روبير أسعد
  • ميكس وماستيرينغ : فادي جيجي

حققت الأغنية “ساعة بيضا” للفنانة نجوى كرم نجاحا كبيرا وشهرة بالوطن العربى .

حيث حققت الأغنية أكثر من 3 مليون، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات ” يوتيوب “.

وطرحت أيضا الفنانة نجوى كرم اغنية ” حلوة الدني” وظهرت بهذه الأغنية للجمهور بلوك وإستايل جديدة على الفنانة نجوى كرم وظهرت بأكثر من إطلالة حيث مالك إعجاب الجميع وخاصة جمهورها الكبير الذى تمتع وأطرب بأغانى الفنانة نجوى كرم .

حققت الأغنية عند طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” نجاحا باهرا حيث حققت أكثر من 2 مليون بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية على موقع يوتيوب                                أغنية ” حلوة الدني” كانت من كلمات وألحان الملحن الكبير ” جهاد حدشيتى وكانت أيصا من توزيع الموزع ” روبير الأسعد”.

ونشرت الفنانة أيضا أغنية لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”  بمناسبة عيد الأب وحققت أيصا نجاحا كبيرا.

يمكنكم زيارة الصفحة على الفيس هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى